الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الإسكندرية يوجه غرفة العمليات المركزية بـ "شفط " مياه الأمطار

اللواء محمد الشريف

اللواء محمد الشريف

أسماء أبو شادى

A A

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، موضحًا أنه تم رفع درجة الاستعدادات في جميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض المحافظة لأمطار متفاوتة الشدة.

وأكد المحافظ على جميع المسؤولين ورؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وفي هذا الصدد؛ كثفت جميع الأجهزة التنفيذية الجولات الميدانية المكبرة منذ الساعات الأولى من فجر  لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار

هيئة الأرصاد الجوية 

وكانت هيئة العامة للأرصاد الجوية، حذرت من طقس اليوم الأحد حيث تشهد عدد كبير من المحافظات طقساً غير مستقر، بسبب سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة.

وبناء على تحذيرات الهيئة صدرت في الساعات الأخيرة، قرارات رسمية في محافظتي الإسكندرية ومطروح بتعطيل  الدراسة اليوم الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأصدر محافظ الإسكندرية، اللواء محمد شريف،قرارا بتعطيل الدراسة اليوم الأحد بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية حفاظاً على سلامة الطلاب.

وفي نفس السياق، قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، تعطيل الدراسة اليوم الأحد بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصا على سلامة الطلاب، حيث أن محافظة مطروح والسواحل الشمالية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

search