الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدًا.. أبطال الجزء الثاني من «البيت بيتي» يحتفلون بانتهاء التصوير

مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي

ندى يوسف

A A

يحتفل أبطال مسلسل «البيت بيتي» في جزئه الثاني، بانتهاء تصوير آخر مشاهد العمل، والذي من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل عبر منصة شاهدة الرقمية، بعد النجاح الكبير الذي حققه عند طرح الجزء الأول.

وصور المخرج خالد مرعي مشاهد الجزء الثاني من المسلسل في مناطق مختلفة منها: منطقة شبرامنت في الجيزة وشوارع القاهرة والعين السخنة، بالإضافة إلى تصوير جزء كبير من العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكثر ما يميز الجزء الثاني من «البيت بيتي»، هو تصوير أحد مشاهده داخل مقبرة فرعونية حقيقية، وهو ما يضيف الواقعية على المسلسل، ويولد إحساس لدى المشاهد بالمصداقية.

مسلسل «البيت بيتي»

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر " بينو " على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويُشارك في بطولة مسلسل «البيت بيتي»  كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، من إخراج خالد مرعي، تأليف كريم سامي. 

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

يُذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيلم «بيت الروبي» بطولة نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، إخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم  حول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة ، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

search