السبت، 06 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام عمر: لم أتعاقد على «مسار إجباري».. وهذا مصير فيلمي مع أحمد عز

عصام عمر

عصام عمر

ندى يوسف

أكد الفنان عصام عمر، أنه لم يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل «مسار إجباري»، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

وأوضح «عصام» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه مازال في مرحلة التفاوض مع شركة الإنتاج، وقراءة السيناريو، مشيرًا إلى أنه لم يستقر حتى الآن على المشاركة في هذا العمل.

ولفت إلى أنه بدء تصوير أول مشاهده فيلم «فرقة الموت» مع الفنان أحمد عز،  المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي في العام الجديد 2024.

فيلم «فرقة الموت»

وتدور أحداث فيلم «فرقة الموت» حول العودة إلى فترة الأربعينيات، في صعيد مصر، وأن فكرة العمل مأخوذة من أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة الموت» حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

«فرقة الموت» من بطولة حمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

آخر أعمال عصام عمر

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر، مسلسل «بالطو» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يُكلف عاطف الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شيء.