السبت، 06 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس متهم بقتل واصابة مزارع في مشاجرة على قطة أرض بمطروح

النيابة العامة - أرشيفية

النيابة العامة - أرشيفية

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بمرسى مطروح حبس متهم، بقتل شخص وإصابة آخر بإطلاق النار عليهم بسبب خلافات على قطعة أرض، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت بتشريح جثمان المجني عليه بعد صدور الصفة التشريحية، وكلفت أجهزة الأمن بمديرية أمن مرسى مطروح من إنهاء التحريات الأولية.

القبض على مزارع لقتله شخص وإصابة آخر 

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط مزارع لقيامه بقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة دارت بينهم على زراعة قطعة أرض بدائرة قسم شرطة براني بمديرية أمن مرسى مطروح.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن مرسى مطروح من قسم شرطة يراني بلاغاً، وقوع مشاجرة ووجود قتيل وآخر مصاب بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ  مصحوبة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة شخص وإصابة آخر بطلقات نارية، وبسؤال شهود العيان تبين حدوث مشاجرة أسفرت عن مقتل شخص واصابة أخر .

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية  تمكنت قوة من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن مرسى مطروح من ضبط مرتكب الواقعة، “ مزارع، مقيم بدائرة قسم شرطة النجيلة”، وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لذات الأسباب المبينة في محضر الضبط، وبسؤاله أرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة" بندقية آلية وبخزينتها 15 طلقة".