الخميس، 11 يوليو 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعطيل الدراسة غدا بمحافظة شمال سيناء .. بسبب سوء الأحوال الجوية

أمطار غزيرة فى المحافظات

أمطار غزيرة فى المحافظات

محمد الأزهري

قرر محافظ شمال سيناء تعطيل الدراسة غدا، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، مؤكدا أن الدراسة ستُعطل في جميع مدارس محافظة شمال سيناء، عدا الادارات والدواوين.. وتعلق الانتقالات الا في حالة الضرورة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  حذرت من طقس اليوم الأحد، حيث تشهد عدد كبير من المحافظات طقساً غير مستقر، بسبب سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة.

وبناء على تحذيرات الهيئة صدر في الساعات الأخيرة، قرارات رسمية في محافظتي الإسكندرية ومطروح بتعطيل الدراسة اليوم الأحد، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأصدر محافظ الإسكندرية، اللواء محمد شريف، قرارا بتعطيل الدراسة اليوم الأحد بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية حفاظاً على سلامة الطلاب.

وفي نفس السياق، قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، تعطيل الدراسة اليوم الأحد، بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصا على سلامة الطلاب، حيث أن محافظة مطروح والسواحل الشمالية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

في حين لم تصدر محافظتي القاهرة والجيزة حتى الآن أي قرارات تخص تعطيل الدراسة، بسبب حالة الطقس نظراً لاعتدال حالة الطقس في محافظتي القاهرة والجيزة عكس محافظة الإسكندرية التي تشهد طقس غير مستقر تزامناً مع تعرضها لنوة المكنسة.

الأرصاد تحذر

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، على ضرورة متابعة النشرات والتحديثات خلال الحالة الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتستمر حالة الطقس في عدم استقرار حتى صباح يوم الإثنين، مع تراجع فرص سقوط الأمطار على المناطق الداخلية في حين تستمر فرص سقوطها على شمال الجمهورية.