الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المصريين الأحرار» ينظم مؤتمر نسائي بـأسيوط لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

مؤتمر المصريين الأحرار

مؤتمر المصريين الأحرار

محمد الداوي

A A

نظم حزب المصريين الأحرار، مؤتمرا جماهيريا نسائيا بمحافظة أسيوط، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

يأتي ذلك في إطار خطة الحزب للوصول لكافة محافظات مصر ونجوعها للتوعية وحث الجميع على المشاركة الفاعلة في الانتخابات، ودعم وتأييد استكمال مسيرة التنمية الشاملة التي بدأها الرئيس السيسي.

وتوافد عدد كبير من النساء من مختلف مراكز محافظة أسيوط، من الفئات الشابة للمؤتمر دعما للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال محمد أبوعين، أمين شباب المصريين الأحرار لقطاع جنوب الصعيد ومحافظة أسيوط، إن المؤتمر بناء تم نظيمه بتوجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب بتكثيف العمل الجاد ومخاطبة جميع الفئات والتحدث عن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي.

وأضاف أبوعين ، أن المؤتمر شهد عدة جلسات بحضور الدكتورة مروة كدواني، مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط، ورئيس قسم العلوم السياسية بجامعة أسيوط، والشيخ سيد عبدالعزيز، أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط، والقس زكريا جاب الله، ممثلا عن الكنيسة المصرية، للتحدث عن دور المرأة في المجتمع والإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي ، كما تم التأكيد على أهمية توعية المرأة وأهمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل لدعم المرشح الرئاسي السيسي للوصول إلى مصر التي نحلم بها.

search