السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جثة متعفنة»..حبس شخص 4 أيام بتهمة إنهاء حياة صديقه

عصى "شومة"

عصى "شومة"

أمة الله عمرو

A A

قررت نيابة غرب القاهرة الكلية، اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إنهاء حياة صديقه، وارتبطت الجناية بأخرى وهي إخفاء جثة المتوفي، في منطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة، كما أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، وسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن فور صدور التقرير، كما أمرت بسرعة طلب المباحث حول الواقعة.

بداية واقعة إنهاء حياة شخص على يد صديقه في منشأة ناصر
وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من أحد الأشخاص مُفادها إختفاء شقيقه، وبجمع المعلومات وإجراء التحريات ووالفحص أتضح وجود شبهة جنائية، خلف تغيب شقيقه، وأن وراء ارتكابها أحد الأشخاص، وفور إنهاء الإجراءات نجحت الأجهزة الامنية في إلقاء القبض على المتهم، خلال إختبائه في أحد الشقق السكنية في قرية بمحافظة البحيرة.
اعترفات المتهم بإزهاق روح صديقه
 وباستجوابه عن ما هو منسوب إليه من تهم أقر بارتكابه الواقعتين “القتل والإخفاء”، عن طريق استدراج المجني عليه لأحد المباني التي تحت الإنشاء، وفور استدراجه قام بمغافلته، ثم قام بالتعدي عليه ضربًا باستخدام عصى خشبية “شومة”، مما أسفر عن إصابته التي أنهت حياته.

وتابع أنه قام بتغطية جسده بالكامل بالرمال والأسمنت في حفرة قام بإعدادها بعد أن قام بإنهاء حياته، وثم قام بارتكاب جناية أخرى وهي الاستيلاء وسرقة أموال كانت بحوزته، وقام بسرقة هاتفه المحمول "قام ببيعه لأحد أقاربه"، وتم بإرشاده العثور على جثمان صديقه والأداة المستخدمة “الشومة”  في ارتكاب الجريمة، وتبين من مناظرة الجثة، أنها لشخص في العقد الثالث من عمره، بحالة تعفن وكسر في الجمجمة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.


 

search