الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدات برشلونة يكتسحن ريال مدريد بخماسية نظيفة في كلاسيكو الأرض

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

تمكن فريق السيدات بنادي برشلونة من تحقيق فوز ساحق على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 5-0، في مباراة «كلاسيكو الأرض» التي جرت على ملعب المونتجويك في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني «الليجا».

 وأظهرت سيدات برشلونة تفوقهن قبل المباراة بتصدرهن لجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، متفوقات بفارق 3 نقاط على ريال مدريد وليفانتي اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد 21 نقطة لكل منهما.

40 ألف مشجع

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث بلغ عدد المشجعين الحاضرين حوالي 40 ألف متفرج، وذلك بفضل العروض المذهلة التي قدمتها سيدات برشلونة على مدار الموسم.

وبهذا الفوز الساحق، اقتنصت سيدات برشلونة الصدارة من ريال مدريد ورفعت رصيدها إلى 27 نقطة، محققة العلامة الكاملة في الدوري الإسباني ومتفوقة بفارق 6 نقاط على الفريق الملكي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

وتألقت لاعبات برشلونة على مدار المباراة، حيث افتتحت إيتانا بونماتي التسجيل في الدقيقة 17 لتمنح برشلونة التقدم، وأضافت كارولين جراهام هانسن الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، نجحت ماريونا في إضافة الهدف الثالث لصالح برشلونة، وفي الدقيقة 91، سجلت كلوديا بينا الهدف الرابع للفريق، فيما أتمت فيكي لوبيز خماسية الفريق في الدقيقة 93.

بهذا الفوز الكبير، أكدت سيدات برشلونة تفوقهن وقوتهن في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وسط تفاؤل كبير من جماهير الفريق بتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة.

وتوجت سيدات برشلونة بلقب الدوري الإسباني في المواسم السابقة، ويسعى الفريق الكتالوني تحقيق اللقب مرة أخرى في هذا الموسم.

search