الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ربيع ياسين: سيراليون وجيبوتي ليسوا مقياسًا للحكم.. وصلاح سيحطم رقم حسام حسن

ربيع ياسين

ربيع ياسين

إسلام عبدالجليل

A A

علق ربيع ياسين نجم المنتخب المصري والمدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق، على مباراة الفراعنة مع سيراليون ضمن تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر إقامتها مساء اليوم.

وقال «ياسين» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن هناك فوارق كبيرة بين منتخب مصر وسيراليون، إذ يمتلك المنتخب الوطني ونستطيع حصد الثلاث نقاط، ونستمر في مواصلة سلسلة الفوز وتكملة البناء على مباراة جيبوتي.

وأضاف أن: ما وصل إليه النجم المصري محمد صلاح ليس من فراغ، فاللاعب محافظ على نفسه داخل وخارج الملعب، وأمامه مساحة كبيرة لتحطيم لقب الهداف التاريخي المسجل باسم حسام حسن.

واختتم «ياسين» تصريحاته أنه: ليس من الطبيعي أن نحكم على روي فيتوريا من خلال مباريات جيبوتي وسيراليون، ومن الممكن أن نبدأ الحكم في كأس الأمم الإفريقية، في تدوير اللاعبين في التجهيز لكأس العالم، ومن الطبيعي أن يفكر بصورة أعمق للفترة المقبلة، متابعًا: «هنكسب كل المباريات وهنوصل كأس العالم».

موعد مباراة منتخب مصر مع سيراليون

يواجه المنتخب المصري نظيره سيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت».

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة سيراليون

من المتوقع أن يخوض منتخب الفراعنة مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: «في حراسة المرمى، محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي وعمر كمال وأحمد فتوح، وفي خط الوسط، مروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم، محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد.

search