الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم كوري يستعرض ظلم الاحتلال: «إسرائيل شر مطلق»

فيلم الفدية

فيلم الفدية

محمود الجلفي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور من فيلم الدراما الكوري Ransomed، لبعض لقطات العمل التي تحتوي على لافتة كبيرة مكتوب عليها: «إسرائيل شر مطلق، وأن شرف القدس يأبى أن يتحرر إلا على أيدى المؤمنين»، ما أدى إلى انتشار الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رواد «السوشيال ميديا» هذه الصورة بسبب أعمال العنف التي تتم في الوقت الحالي في الأراضي الفلسطينية من قبل الكيان الصهيوني، والذى يشن غارات متكررة على المدنيين التي أدت إلى قتل أكثر من 12 ألف فلسطيني، ويقوم بحملة اعتقالات موسعة، وتفجير للمدارس والمساجد دون إنسانية.

فيلم الفدية

فيلم Ransomed، أو فدية، هو فيلم درامي كوري جنوبي طرح خلال هذا العام 2023، وهو من إخراج كيم سيونج هون، وبطولة ها جونج وو وجو جي هون.

وتم إصدار العمل في دور العرض يوم 2 أغسطس من الشهر الماضي، وتمت دعوته في مهرجان بوسان السينمائي الدولي الثامن والعشرين في قسم «السينما الكورية اليوم - بانوراما» وتم عرضه في 5 أكتوبر الماضي.

الفيلم الدرامي Ransomed تدور أحداثه في عام 1987 حول الدبلوماسي لي مين جون (ها جونج وو) وسائق التاكسي المحلي كيم بان سو (جو جي هون) الذي ذهب إلى لبنان لإنقاذ زميل مفقود، وفي ذلك الوقت، كانت حكومة تشون دو هوان تغطي الأمر لتجنب الصحافة السيئة بشأن الانتخابات الرئاسية الكورية الجنوبية المقبلة عام 1987 ومحاولة استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1988.

وكانت الفدية التي طلبها الإرهابيون 2.5 مليون دولار أمريكي، ولن يعرف الجمهور التفاصيل الكاملة حتى رفع السرية عنها في عام 2047.

search