الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادا لكأس الكونفيدرالية .. تشكيل الزمالك أمام الهلال الليبي

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة الهلال الليبي الودية المقرر لها بعد قليل في مقر النادي بميت عقبة.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي: «حراسة المرمى، محمد عواد، خط الدفاع،  حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، خط الوسط، محمد أشرف “ روقا”، نبيل دونجا،  سيد عبد الله “نيمار”،  يوسف أوباما، خط الهجوم، محمود عبد الرازق" شيكابالا"، ناصر منسي،  إبراهيما نداي».

وكان قد فاز فريق الزمالك على نظيره توت عنخ أمون، بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء، الماضي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأحرز هدفي فوز الزمالك البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، خلال المباراة التي سيطر الفارس الأبيض على كل مجرياتها .

وحرص كل من أحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على متابعة المباراة لمؤازرة الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جدول مباريات الزمالك

1 – الزمالك مع أبو سليم الليبي - السبت 26 نوفمبر - إستاد برج العرب - الجولة الأولى من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

2 – مودرن فيوتشر مع الزمالك - الأربعاء 29 نوفمبر - إستاد الأهلي وي السلام - الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

3 – سوار كويا الغيني مع الزمالك - الأحد 3 ديسمبر - إستاد بواكيه في كوت ديفوار - الجولة الثانية من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

4 – الزمالك مع الاتحاد السكندري - الخميس 7 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثامنة من الدوري العام.

5 – الزمالك مع ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي - الأحد 10 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثالثة من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

6 – المصري البورسعيدي مع الزمالك - الخميس 14 ديسمبر - إستاد برج العرب - الجولة التاسعة من الدوري العام.

7 – ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي مع الزمالك - الأربعاء 20 ديسمبر - إستاد 11 نوفمبر - الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.