الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأمن القومي والوعي الوطني».. ندوة لـ«الحرية المصري» لدعم السيسي

 حزب الحرية المصرى

حزب الحرية المصرى

محمد الداوي

A A

نظمت أمانة قسم السلام أول حزب الحرية المصري، أمانة  العاصمة، بقيادة جلال الزغاط عضو الهيئة العليا وأمين العاصمة، ورئاسة محمد أبو جريدة، أمين القسم، ندوة بعنوان «الأمن القومي والوعي الوطني»، وذلك من خلال حملة «مسيرة ومسار .. من أجل التنمية الاستقرار» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

واستعرضت الندوة إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات التسع الماضية، ومدى التقدم الذى حدث في البنية التحتية بمصر وتطوير المناطق العشوائية إلى مناطق آدمية ومتطورة.

العلاقات الخارجية 

وأوضح جلال الزغاط، أمين العاصمة، مدى التقدم الذى حققته مصر على مستوى العلاقات الخارجية ودوره في الدفاع عن القضية الفلسطينية وإصراره على حل الدولتين ومنع التهجير القسري لأهل غزة، ودفاعه عن الأمن القومي المصري من خلال حماية جميع الحدود المحيطة بالبلاد بتسليح الجيش بأحدث الأسلحة المتطورة وقدرته على التحرك الاستراتيجي بين الدول ومع الدول لحماية المصالح المصرية.

وأضاف، أن الرئيس السيسي أصبح في حد ذاته أمن قومي لمصر، ووجب على الجميع الوقوف معه فى الانتخابات الرئاسية القادمة لفترة رئاسية جديدة بالذهاب إلى مقرات الانتخابات والإدلاء بالأصوات والوقوف أمامها لإرسال رسالة مهمة إلى العالم أجمع بتمسك الشعب المصري بالسيسي رئيسا لمصر والالتفاف حوله من أجل حماية ودعم الجبهة الداخلية لمصر.

وتابع «الزغاط»: نتعامل مع هذه الانتخابات الرئاسية على أنها من الأعياد المصرية التي تخرج فيها الأسر المصرية والجيران والأهل إلى اللجان الانتخابية؛ للاحتفال بهذا العيد القومي المهم والمؤثر تأثير مباشر فى مستقبل مصر وأمنها القومي.

جاء ذلك بحضور هاني الديب أمين مساعد العاصمة، وأحمد كمال أمين مساعد العاصمة، وسيد الشاعر أمين شئون العضوية بالعاصمة، وأعضاء هيئة مكتب قسم السلام أول، وأعضاء الحزب بقسم السلام أول، وبعض الشخصيات العامة من مدينة السلام، وبعض من المواطنين من أبناء قسم السلام أول.

search