الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بأغنية لـ«درويش»

نسرين طافش

نسرين طافش

يمنى سعيد

A A

واصلت الفنانة السورية الفلسطينية نسرين طافش، دعمها للقصية الفلسطينية، ونشرت أغنية فلسطينية للشاعر الفلسطيني محمود درويش، وارتدت زي فلسطيني، من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هبة زغلول.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «طافش» صورة لها بالزي الفلسطيني وعليها أغنيه فلسطينية من كلمات الشاعر محمود درويش، وعلقت عليها، قائلة: «على هذه الأرض ما يستحق الحياة هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أميركا على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة (الصورة عمرها سنتين).. نحن شعب بطولات.. ونحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع اليها سبيلا شعب مثقف متعلم محب.. حاملين معنا حب فلسطين في قلوبنا اينما كنا.. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام والجمال والحرية المستمد من جمال فلسطين العظيمة الحرة.. عائدون.. وصباحكم نصر».

نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»

وتابعت «طافش» في منشورها: «حافظو على معنوياتكم عالية واهتموا بسلامكم النفسي لتعودوا اقوى ولتستمروا بنصرتهم بالتوعية او بالنشر بالدعاء بصورة بأغنية تراثية بإيمانك بالنصر، قضية فلسطين ليست ترند استمرو بالنشر».

الجدير بالذكر، أن الفنانة نسرين طافش انتهت مؤخرًا من تصوير المشهد الأخير من مشاركتها بطولة فيلم «السيستم»، مع الفنان أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، والذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد نسرين خلال أحداث العمل شخصية عائشة، وهي بنت قوية ولديها ثقة عالية بالنفس وتسعى وراء هدف تريد تحقيقه، ولكنها تواجه أزمة كبيرة مع الرجال بسبب المواقف الحياتية التي تتعرض لها، وتسعى للتخلص منهم والوصول لهدفها.

search