الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حرجة جدا».. آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

رحمة عويس

كشف هشام العامري، شقيق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، عن آخر تطورات حالة شقيقه الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث يرقد حاليًا في أحد المستشفيات، وحالته لا تزال حرجة جدًا.

وكتب هشام العامري من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «في عيد ميلادي ادعوا لأخي العامري فاروق أن يعود بالسلامة، ما زال في غيبوبة والحالة حرجة جدًا».

وأجرى العامري فاروق خمس عمليات جراحية قبل أن يعاني من التهاب رئوي، وتفاجأ الفريق الطبي المعالج بوجود تجمع دموي في المخ خلال الساعات الماضية، مما استدعى إعادة دخوله غرفة العمليات مرة أخرى.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني والقنوات الناقلة

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري على إستاد السلام.

وتبث مباراة المارد الأحمر والفريق الغاني بدوري أبطال إفريقيا على قناة «bein sport HD 1».

النادي الأهلي في قائمة الأفضل

تواجد النادي الأهلي في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لعام 2023.

وأعلن «كاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن 5 أندية مرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، على النحو الآتي: «الأهلي، صنداونز، والوداد المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني».

وواصل «كاف» الكشف عن جوائز العام، ونشر قائمة المدربين المرشحين لـ أفضل مدرب في إفريقيا، والتي تم تقليصها إلى 5 أسماء فقط.

وتضم القائمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجانب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.