الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة الفنان جمال عبد الناصر تكشف حقيقة إصابته بأزمة صحية شديدة

الفنان جمال عبد الناصر

الفنان جمال عبد الناصر

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف عن الحالة الصحية لزوجها الفنان جمال عبد الناصر، وذلك بعد الأخبار المتداولة خلال الساعات الأخيرة عن إصابته بأزمة صحية شديدة ونقله إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

وقالت فاطمة الكاشف، لـ«الجمهور»: «زوجي يعاني من دور برد شديد، ولكن الأمر كان صعب للغاية، لذلك ذهبنا للمستشفى للاطمئنان عليه، وإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة».

وأكدت، أن الفنان جمال عبد الناصر قد عاد لمنزله بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، والاطمئنان أن الأمور بخير، وأن حالته الصحية في استقرار.

آخر أعمال جمال عبد الناصر وفاطمة الكاشف

والجدير بالذكر، أن آخر المشاركات الفنية للفنان جمال عبد الناصر، كانت في السباق الرمضاني السابق، من خلال مسلسل «رسالة الإمام»، والذى تم عرضه على قنوات المتحدة، وهو من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون ، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

أما الفنانة فاطمة الكاشف فكانت آخر مشاركة فنية لها بمسلسل «سيب وأنا وأسيب»، والمكون من 10 حلقات والذى عرض مؤخراً، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني، ساندى على، محمود البزاوى، آية سماحة، محمد جمعة، أحمد سلطان، دنيا سامى، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.


 

search