السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظة سوهاج تُواصل جهودها في تطوير مراكز خدمة المواطنين

نائب محافظ سوهاج في جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي

نائب محافظ سوهاج في جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي

أمنية فرج

A A

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة سوهاج في المتابعة المستمرة لمراكز تقديم الخدمات الثابتة والمتنقلة والاطمئنان علي سير العمل داخل المراكز التكنولوجية ومدي رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

 وفي إطار تنفيذ توجيهات طارق الفقي، محافظ سوهاج بشأن متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام أحمد سامي، نائب محافظ سوهاج بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة أخميم؛ للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة، بحضور لطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة أخميم، وعدد من أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

وأثناء قيام نائب المحافظ بتفقد سير العمل بالمركز، شدد على ضرورة السرعة في تلبية طلبات المواطنين، مشيدا بإنتظام العمل ومستوى النظافة بالمركز، والشاشة التفاعلية التي تم تركيبها مؤخرا لتعريف المواطنين بالخدمات المقدمة، موجها بتعميم الفكرة على مستوى المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة.

وشدد سامي على ضرورة  الإسراع في إنهاء أعمال الكم المتراكم، والتقى عددا من المواطنين المترددين على المركز التكنولوجي، حيث اطمأن منهم على انتظام سير العمل، وتلبية جميع طلباتهم، والعمل بشكل مستمر على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي.

وأكد نائب المحافظ على أهمية المراكز التكنولوجية كإحدى آليات التحول الرقمي للدولة المصرية، والتي من خلالها يتم العمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن السوهاجي، وتساهم بشكل فعال على فصل مقدم الخدمة عن صاحب الخدمة، ومنع التعامل مع الإدارات الخلفية .

كان ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بوضع خطة لتطوير الخدمات الحكومية، بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال المراكز التكنولوجية، والتي يستخدم بها أحدث التقنيات لرفع كفاءة الأداء وإحكام السيطرة وتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذي القرار، ولمتابعة أداء الإدارات في مجال خدمة المواطنين، وذلك لفصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة.

search