الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب رئيس شركة «دل تكنولوجيز» يمازح أسامة كمال في معرض «Cairo ICT»

 محمد أمين

محمد أمين

نورهان عبدالعزيز   -  

A A

مازح محمد أمين، نائب الرئيس الأول لشركة «دل تكنولوجيز» لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، أسامة كمال قائلاً: «أسامة كمال قدم المهندس إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية أحسن مني».

وكشف أمين، عن دور التكنولوجيا في تطوير المجتمع، لافتاً إلى أن أسامة كمال جعل هذا المؤتمر منافس لجميع المؤتمرات في العالم في ظل التحول الرقمي والشمول المالي مرتبط بالتحول الرقمي.

وانطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا في نسخته الـ 27 بمشاركة 400 شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، إضافة إلى المؤسسات التنظيمية والشركات الكبرى.

ويشارك في المؤتمر كلًا من وزارة التعليم العالي، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة، ووزارة العدل، والبنك المركزي المصري، علاوة على حضور وفد من القوات المسلحة المصرية متمثل في شبكة الطوارئ والسلامة وعدد من الهيئات الحكومية.

ويأتي هذا المعرض في ظل تحولات استثنائية أكدت على الهيمنة التي تحظى بها التكنولوجيا وأهميتها ودورها الحاسم في تنمية الدول وتأمين الشركات وخلق الحلول واغتنام الفرص ومواجهة جميع التحديات.