الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبد العزيز تغيب عن دراما رمضان 2024

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

محمود الجلفي

A A

 تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة منذ 3 سنوات، عن منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد تقديمها عددا من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان آخرهم مسلسل «ضرب نار»، مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وتبتعد ياسمين عد العزيز عند الدراما هذا الموسم، بسبب انشغالها بالمشاركة في عدد من الأفلام السينمائية، التي تعمل على تحضيرها خلال الفترة الحالية، خاصة أن ياسمين من أهم نجوم الشباك في الفن المصري، وتحصد أفلامها الملايين عندما تقدم عمل سينمائي مميز، وتعد أحد أهم وأبرز النجمات التي تحقق الأموال والإيرادات في شباك التذاكر ببصمتها المميزة.

والجدير بالذكر، أن آخر مشاركة درامية لياسمين عبد العزيز كانت من خلال مسلسل «ضرب نار»، والذي قدمت من خلاله دور «مهرة»، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

مسلسل «ضرب نار» من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ياسمين عبد العزيز تعلن تضامنها مع غزة

حرصت النجمة ياسمين عبدالعزيز، على مشاركة جمهورها، بصورة مؤثرة من أحداث غزة، لأحد الأطفال الذين شهدوا وفاة والدتهم أمام أعينهم، وذلك وسط حطام الانفجارات إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أدى إلى وفاة الآلاف من الأطفال والكبار.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة من خلال صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتبت تعليقًا عليها: «الله أكبر الله أكبر».

search