السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسعاد يونس تعود بقوة للسينما والدراما

اسعاد يونس

اسعاد يونس

محمود الجلفي

A A

تعيش الفنانة إسعاد يونس، انتعاشة فنية قوية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما انتهت من تصوير فيلمها الجديد «عصابة عظيمة»، وهو العمل الأول لها في المنافسات السينمائية بعد غياب 3 سنوات، منذ فيلم «200 جنيه» عام 2019.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة داخل إطار من الكوميديا، حول «عظيمة» التي تمتلك شركة ويديرها نجلها الفنان كريم عفيفي، ولكنه يورطها في قروض فتضطر لتكوين عصابة، ومن تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وتستعد الفنانة إسعاد يونس، أيضًا للمشاركة ببطولة مسلسل جديد بعنوان «تيتا زوزو»، والذي من المفترض أن يُعرض خلال منافسات موسم الأوف سيزون، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشاركها في بطولته مصطفى غريب، حمزة العيلىي، محمد الكيلاني، وآخرين، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تفاصيل مسلسل «كامل العدد»

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس مسلسل «كامل العدد» الذي حقق نجاح كبير خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل من بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

يُذكر أن المخرج خالد الحلفاوي، قام بتقديم فيلم «تسليم أهالي» الذي تم عرضه عام 2022 والعمل بطولة كل من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، من تأليف شريف نجيب.

وفيلم «تسليم أهالي» تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة

search