الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو وهبة يتألق في مسلسل «صوت وصورة» ويحظى بإشادات الجمهور والنقاد

عمرو وهبة

عمرو وهبة

محمود الجلفي

A A

حصد الفنان عمرو وهبة إشادات العديد من الجمهور المتابع له ولمسلسله الجديد «صوت وصورة»، والذي تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، كما أشاد النقاد بشخصيته في العمل أيضا.

وظهر عمرو وهبة في الحلقة الـ 23 من مسلسل صوت وصورة في مشهد تعرض خلاله للضرب من مجموعة من البلطجية قامت بتحضريهم المحامية، بهدف اعتراف «وافي»، بمكان وجود «رضوى»، والتي حنان مطاوع، ولكنه رفض الإفصاح عنها حتى تعرض لعدد من الاعتداءات فأخبرها بمكان تواجدها، وذهبت المحامية لإبلاغ الشرطة بالمكان، ولكنه تواصل بالمحامي «لطفي عبود»، وحاول أن يغير مكان اختبائها، ولكنه لم يستطيع، حيث قامت الشرطة بالقبض عليها، ثم توجه «وافي»، للمحامي والذي يجسد شخصيته الفنان «صدقي صخر»، ووصف له ما حدث معه بشكل تراجيدي، ومشهد بكى بسببه عدد كبير من متابعين العمل، وحصد خلاله على إشادات كبيرة.

تعليقات الجمهور لعمرو وهبة

ونشر عمرو وهبة صورة من مشهد له من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من مسلسل صوت وصورة، وتفاعل الجمهور مع عمرو وهبة وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: خطير ياعمرو بجد، وعلق آخر: تحفة أوي ياعمرو، وقال آخر دورك نقلة مختلفة ياعمرو ومميزة، وقال تعليق آخر: دورك حلو أوي بس شايفاك قدامي لذيذ، وقال آخر: خطير خطير ماشاء الله عليك، وعلق الآخر: «بحد المشهد ده جامد جدًا ليك واتأثرت بيه بجد أنت فنان رائع».

انتهاء تصوير مسلسل «صوت وصورة»

انتهى أبطال مسلسل صوت وصورة من تصوير الفيلم منذ قليل، وذلك قبل أيام قليلة من نهاية عرضه، واحتفل صناع العمل بتصوير المشهد الأخير من المسلسل صاحب النجاح الكبير، والذي تصدر الأعلى مشاهدة بمنصة watch it،

وحضر بموقع التصوير معظم النجوم المشاركين بالعمل، وذلك بهدف الاحتفال مع الأبطال وكافة الصناع، احتفال بتأثير العمل بمنصات التواصل الاجتماعي وليس فقط بنهاية التصوير.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

search