الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محاكمة 12 متهمًا في قضية حفل المنصورية اليوم

حفل المنصورية

حفل المنصورية

أمة الله عمرو

A A

تبدأ محكمة جنوب الجيزة، اليوم  الأحد الموافق 19 نوفمبر، أولى جلسات محاكمة 12 شخصا في القضية المعروفة إعلاميًا ب"حفل المنصورية"، بتهمة تعديهم  على مرتادي الحفلة.

النيابة تدين 12 شخص متهم في حفل المنصورية

وقد كانت النيابة العامة في جنوب الجيزة، أمرت في يوم الإثنين السابق الموافق 13 من نوفمبر الجاري، بإحالة 12 شخصًا في قضية حفل المنصورية، للمحاكمة الجنائية، يوم الأحد القادم 19 نوفمبر 2023، وهذا للمناظرة فيما نسبته لهم جهات التحقيقات المختصة من تهم، قاموا بها وارتكبوا بأدلة مثبتة.

وكانت بداية الواقعة عندما انزعجت بعض الأهالي في منطقة أبو رواش التابعة لمحافظة الجيزة، بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بمنطقة أبو رواش، بطريق المنصورية، وهذا يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر السابق.

الأجهزة الأمنية تتوجه لإلقاء القبض على المتهمين 

وعلى الفور قامت قوة من الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المتهمين في أحداث فيلا المنصورية، والذي بلغ عددهم 19 متهمًا من بينهما 12 شخصا من سكان المنطقة، وهذا بتهمة التعدي على رواد حفل فيلا المنصورية، والذي أمرت النيابة فيما سبق بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهذا بعد أن وجهت لهم تهم التعدي على رواد حفلة فيلا المنصورة، ويعمل 5 أفراد منهم في مجال المقاولات والسادس صاحب مطعم شهير بنفس المنطقة.

وفي وقت سابق كشف تقرير المعمل الكيماوي عندما فحص 5 زجاجات ذات غطاء، كانت مُلقاة أرضًا في موقع الحفل، بأنها تحتوى على مادة الايثانول «الكحول الإيثيلي»، وبفحص جزء من زجاجة بلاستيكية أخرى كبيرة الحجم، وجد بداخلها زجاجة بلاستيكية أخرى متوسطة الحجم تحوي القليل من سائل شفاف، ثبت أنه يحتوي على المادة الفعالة لمخدر الحشيش، وأن جميع الزجاجات والدرنقات الطبية المتبقية، جاءت خالية من المواد الكحولية، والمخدرات.