الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من بيسيرو عن حقيقة مفاوضات الزمالك

جوزيه بيسيرو

جوزيه بيسيرو

إسلام عبدالجليل

A A

علق دييجو أندرو وكيل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لتولي قيادته خلال الفترة المقبلة.

وقال دييجو في تصريحات خاصة للجمهور، إن بيسيرو يركز بشكل كامل مع منتخب نيجيريا في الوقت الحالي نظراً وأن الفريق داخل على مباريات مهمة.

وأضاف أن منتخب نيجريا لدية مباراة مهمة غداً مع نظيره زيمبامبوي، لذلك ليس من الطبيعي أن يركز المدرب على مفاوضات في الوقت الحالي.

ويقع منتخب نيجيريا في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦.

ويأتي منتخب نيجيريا في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطه بينما يتصدر المجموعة منتخب جنوب أفريقيا.

وتولي البرتغالي قيادة النادي الأهلي لمدة ٩٤ يومًا، وقرر الرحيل بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من قبل الجماهير بعدما قاد الأهلي في ١٢ مباراة فاز في ٨ وخسر في مبادرتين وتعادل في مثلهما.

أكد الاتحاد النيجيري لكرة القدم، مغادرة ثنائي المنتخب الوطني، فيكتور أوسيمين، وإيهياناتشو معسكرهم في البرتغال قبل خوض مباراة ودية مع موزمبيق.

ليعود النجم أوسيمين إلى إيطاليا بعد تعرضه للإصابة في عضلة الفخذ، في المباراة الودية ضد السعودية يوم الجمعة، دون التوضيح عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها مهاجم نابولي رغم خضوعه للفحوصات بالرنين المغناطيسي يوم السبت الماضي.

كان أوسيمين ترك ملعب المباراة دون مساعدة في الدقيقة 55 من عمر اللقاء التي انتهت بينهما بالتعادل بنتيجة هدفين لكلاهما أمام السعودية.

أحرز أوسيمين هذا الموسم 6 أهداف في مسابقة الدوري الإيطالي، الذي يعتبر نابولي حامل اللقب، في الموسم الماضي وحصد النجم النيجيري لقب الهداف.