الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة أصالة تنعى جدة زوجها: «الملاك الجميل كانت بركة حياتنا»

شام الذهبي والحاجة عطيات

شام الذهبي والحاجة عطيات

رحاب عنتر

A A

أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة وفاة جدة زوجها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت شام الذهبي صورًا، تجمعها بزوجها وجدته، ووصفتها بالملاك الجميل، وبطيبة القلب، وأنها كانت بركة حياتهم.

وعلقت شام الذهبي على الصور قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله جدة زوجي الحاجة عطيات، الملاك الجميل الذي كان بركة حياتنا جميعًا، حنونة وطيبة، يارب العالمين ارحمها وأجعل مثواها الجنة، ادعوا لها».

أحيت مساء أمس، الفنانة أصالة حفل ليلة ادموع ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها الحفل تامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال وأدم.

أثارت المطربة أصالة نصري، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب إحيائها حفل ضمن فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، الذي يقام في السعودية في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها فلسطين في الوقت الحالي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتعرضت أصالة للهجوم القاسي من قبل الجمهور بسبب تجاهلها للقضية الفلسطينية، وعدم إلغاء نشاطها الفني، بالغم من أن العديد من نجوم الوسط الفني أعلنوا الحداد على ضحايا غزة، وأجلوا أعمالهم الفنية لحين إيقاف هذه الحرب الدامية.

سقوط أصالة على خشبة المسرح

وخلال حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى، واندماجها في الغناء على خشبة المسرح، تعثرت قدمها وسقطت أمام الجمهور، عندما كانت ذاهبة لتلتقط وردة من أحد معجبيها، تعبيرًا عن حبه الشديد لها، ولكن مسك بيدها شخص من الفرقة الموسيقية واستطاعت النهوض من جديدة، وانتشرت هذه اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة الصاروخ.

وبعدما أحييت أصالة الحفل، أصبحت حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن موقفها تجاه القضية الفلسطينية غير محدد، وعندما دعمت فلسطين كان عن طريق منشور نشرته عبر حساباتها الرسمية، ومرة أخرى عندما ارتدت بها خلال إحدى حفلاتها الزي الفلسطيني.