الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو خسرت هتموت.. نتفليكس تعلن عن الجزء الجديد من «الحبار»

لعبة الحبار

لعبة الحبار

محمود الجلفي

A A

أعلنت منصة «نتفليكس»، عن مواعيد عرض الجزء الجديد من برنامج المسابقات الواقعي «لعبة الحبّار»، والذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا، وتفاعل الجمهور معه، وانتشر على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وأثار الجدل لوقت طويل.

وشاركت الصفحة الرسمية للمنصة من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا كتبت فيه: «456 لاعبًا.. 4.56 مليون دولار».

مواعيد عرض لعبة الحبار

واستكمل المنشور برنامج المسابقات الواقعي «لعبة الحبّار: التحدي.. يُعرض ابتداءً من 22 نوفمبر، حصريًا على نتفليكس».

وفي وقت سابق، كانت منصة نتفليكس قد طرحت البرومو «الدعائي التشويقي» للموسم الثاني من برنامج المسابقات الواقعي الشهير «لعبة الحبار» والذي حقق نجاحا كبيرا عندما عرض عبر منصتها، حيث حقق أعلى مشاهدات في تاريخ الأعمال الأجنبية.

وجاء البرومو الدعائي والذي طرح عبر «فيسبوك» لمنصة نتفليكس معلنًا عن اقتراب عرض الجزء الثاني من برنامج المسابقات الأشهر «لعبة الحبار» خلال الفترة المقبلة، حيث أكد صناع العمل أنه من المفترض أن يطرح آخر عام 2023 أو بداية عام 2024.

واليوم قررت المنصة أن تعلن الموعد، ليعود الجماهير حول العالم لمتابعة العرض من جديد، ومن المتوقع ان يتصدر الأمر المنصات خلال الفترة المقبلة.

الكبير أوي ولعبة الحبار

والجدير بالذكر أن، الجزء الخامس من مسلسل الكبير أوي، قد عرض خلال أحداثه قصة لعبة «الحبار»، بشكل ساخر، حيث دارت خلال أحداث الحلقات الأولى منه، مناقشة قضية اللعبة، وتأثيرها السلبي على المجتمع، وعرض الحالة الإنسانية التي يشعر بها متابعين هذا العرض.