الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زائير إيمري لاعب منتخب فرنسا يحقق رقما قياسيا أمام جبل طارق

زائير إيمري

زائير إيمري

إسلام عبدالجليل

حقق زائير إيمري، لاعب المنتخب الفرنسي، ونادي باريس سان جيرمان، رقما قياسيا رفقة منتخب بلاده بعد مشاركته أساسيا في تشكيلة منتخب بلاده أمام جبل طارق في الجولة السابعة، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا.

وأصبح إيمري أصغر لاعب على الإطلاق يلعب للمنتخب الفرنسي، بعدما شارك أساسًا  في تشكيلة منتخب بلاده أمام جبل طارق.

تفوق المنتخب الفرنسي على نظيره جبل طارق بـ7 أهداف دون رد، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، وأحرز الهدف الأول اللاعب سانتوس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة من المباراة، بينما أحرز الهدف الثاني توارم في الدقيقة الرابعة، والهدف الثالث جاء عن طريق زئير إيمري، والهدف الرابع عن طريق هداف منتخب الديوك كيليان مبابي في الدقيقة 30، والهدف الخامس في الدقيقة 34 عن طريق كلاوس، والهدف الخامس عن طريق كومان في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 37 فوفانا.

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن تشكيل فريقه، استعدادا لمواجهة جبل طارق في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، المقرر إقامتها في ألمانيا.

وجاء تشكيل الديوك علي النحو التالي:

تشكيل فرنسا أمام جبل طارق

في حراسة المرمي: ماينان، في خط الدفاع: كلاوس، توديبو، اوباميكانو، ثيو هيرنانيز ، في خط الوسط: زير إيمري، رابيو ، في خط الهجوم: كومان، جريزمان، مبابي، تورام.

موعد مباراة فرنسا وجبل طارق

وتنطلق مباراة منتخب فرنسا مع نظيرة جبل طارق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا.