الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معتز عزايزة يفقد قوته: «نعيش أبشع الأيام في غزة والموت أرخص شيء»

معتز عزايزة

معتز عزايزة

رحاب عنتر

وجه المراسل الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، رسالة للعالم العربي، عقب مرور 42 عامًا على الحرب في فلسطين.

ونشر الفلسطيني معتز عزايزة، فيديو يناشد فيه الشعوب العربية، بأن الشعب الفلسطيني يعيش أصعب أوقاته، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق معتز عزايزة في الفيديو بعد 42 يوم على الحرب، قائلًا: «نعيش أبشع الأيام من هذه الحياة، لقد مرت أوقاتًا صعبة كثيرة من قبل، نحن تحت الاحتلال الإسرائيلي منذ عام 1948، هذا الوقت هو الأصعب، الموت هو أرخص شيء وأسهل شيء يمكن الحصول عليه، أنا أفقد الوزن والقوة».

وأضاف معتز عزايزة: «اعتقل الجيش الإسرائيلي عددًا من سكان غزة، وأطلق سراح بعضهم بعد ساعات، وما زال البعض الآخر في عداد المفقودين».

ويُذكر أن علق المصور الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، على حضور نجوم الوطن العربي لموسم الرياض، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتب معتز عزايزة على إنستجرام، من خلال خاصية استوري قائلًا: «إن أكثر ما يحزنني هو إننا كشعب مكلوم، نقف دائمًا ونساند عند حصول أي كارثة بأي دولة عربية، وكثيراً حدثونا عن القومية العربية، ودائمًا ما امتلأت عقولنا بالانتماء والأخوة بالمداوس، إن المشاهد الخارجة من حفل الرياض بالسعودية، لشيء مخز، بينما نحن هنا نُقتل ونُذبح، ودمنا مستباح بأبشع الطرق، خبتم وخابت عروبتكم ولا حياكم الله».

أعلن معتز عزايزة أيضًا عن تعطل الإنترنت مرة أخرى، عبر إنستجرام خلال خاصية أستوري، وعلق أن انقطاعه أو عدمه بلا فائدة، لأن الشعوب شاهدت كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، ولكن لم يفعلوا شيء.

وكتب معتز عزايزة قائلًا: «تعطّل الإنترنت مرة أخرى، وصدقني أو لا تصدق، كنت سعيدًا، لأن بعد ما قدَّمناه للعالم، لم يفعل أحد شيئًا سوى قول "نأسف جدًا"، ولا أحد فعل شيئًا، الناس يشاركون قصصي وصوري، والمنشور الثاني لهم في قصصهم هو الاستمتاع بوقتهم، لذا، ليس هناك حاجة لمشاركة أي شيء، ولا نريد شفقتكم».