الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة جديدة تضرب يد الزمالك خلال الموسم الجديد

يد الزمالك

يد الزمالك

محمد العزب

A A

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أزمة كبيرة بعد الفشل في التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال حمادة عبد الباري، المدير الإداري لقطاع كرة اليد في القلعة البيضاء، أنه تم التفاوض مع 4 مديرين فنيين، ولكن لم يتم التوصل لأتفاق مع أي واحد منهم حتى الآن.

وأضاف عبد الباري في تصريحات إذاعية: "تفاوضنا مع مجدي أبو المجد، لكنه مرتبط بتعاقد مع المنتخب الكويتي ولا يوجد بند يسمح بتوليه منتخب ونادي في نفس الوقت".

وأكمل:"باسم السبكي تمسك به نادي الترجي، بعد الموسم الكبير الذي قدمه مع الفريق، وتم مضاعفة راتبه خلال الفترة الحالية".


وأكمل أن الزمالك تفاوض أيضا مع محمد عبد السلام، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين ومدرب سبورتنج السابق، لكن تعاقد الأخير مع منتخب مصر يشترط أن يكون متفرغا، ليعتذر عن عدم تولي مهمة تدريب يد الفريق.

وواصل: "الزمالك اتجه للتفاوض مع أيمن صلاح، الذي طلب ضم عدد من اللاعبين وحصول الحاليين على مستحقاتهم المتأخرة أيضا ولكن لم يتم التوصل لاتفاق معه".

واختتم: "تم تجديد الثقة في في أحمد رمضان "هتلر"، للاستمرار في منصب المدير الفني ليد الزمالك خلال الفترة المقبلة حتى يتم العثور على مدرب قادر على تولي المهمة الفنية بما يناسب إمكانيات الفريق الأبيض".

يذكر أن الزمالك قد خسر الموسم الماضي لقب بطولة السوبر الإفريقي وبطولة الدوري والكاس لصالح النادي الأهلي، فيما استطاع الفوز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

search