السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنتخب السعودي يواصل استعداداته لمواجهة الأردن في التصفيات الآسيوية

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

رحمة عويس

A A

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن في الجولة الثانية من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية وكأس العالم 2026.

وأجرى لاعبو المنتخب حصة تدريبية على الملعب الرديف بنادي الفتح، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، بدأت الحصة بتمارين الإحماء، ثم تمرين المربعات، قبل أن يتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين لإجراء تدريبات التكتيك والتكيف، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة للتخفيف من الشد العضلي وتعزيز اللياقة البدنية.

ويستمر المنتخب في برنامجه التدريبي يوم غدٍ الأحد، حيث سيجري حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وتقرر أن تكون هاتين الحصتين مغلقتين أمام وسائل الإعلام، وذلك للتركيز والاستعداد الأمثل قبل المباراة المهمة.

جدير بالذكر أن مباراة الأردن تأتي ضمن سلسلة المباريات المهمة للمنتخب الوطني في مسعاه للتأهل إلى كأس الأمم الآسيوية وكأس العالم 2026. ويسعى الأخضر لتحقيق النتيجة الإيجابية واستمرار الانتصارات التي حققها في المباراة السابقة.

قائمة المنتخب الأخضر

وأعلن البرتغالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي عن قائمة الأخضر التي ستشارك في التصفيات، حيث تضم القائمة العديد من اللاعبين المميزين جاءوا على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، حامد يوسف، راغد النجار، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، مختار علي، عبد الإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، فواز اليامي، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد خاض معسكرًا إعداديًا في إنجلترا الشهر الماضي، حيث خاض مباراتين وديتين أمام منتخب كوستاريكا ومنتخب كوريا الجنوبية.

search