الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميمي جمال تتعاقد على مسلسل «العتاولة» مع أحمد السقا

ميمي جمال

ميمي جمال

محمود الجلفي

A A

تعاقدت الفنانة ميمي جمال مؤخرًا على مسلسل جديد «العتاولة»، مع النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وتأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

وانتهت ميمي جمال من تصوير فيلم ليه تعيشها وحدك، مع شريف منير وخالد الصاوي، وتنتظر عرض الفيلم بعد الانتهاء من تخضيراته بدور العرض السينمائي.

مسلسل العتاولة

أعلن صناع مسلسل «العتاولة» عن الانتهاء من التحضيرات الأخيرة الخاصة بالعمل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي.

ومن المقرر أن تدور الأحداث حول شقيقين وهما أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض.

والمسلسل من بطولة كلًا من: أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
 

وأكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنهم يبدأون تصوير أول مشاهد العمل في نهاية شهر نوفمبر، حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة مونتاج والمكساج مبكرًا ومن ثم عرضه في رمضان المقبل 2024.
 

مسلسل السقا وطارق لطفي

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدى في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.
 «صعيدي في الجامعة الأمريكية» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

search