السبت، 05 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتقال أحمد فتوح إلى الأهلى.. خالد الغندور يكشف التفاصيل

أحمد فتوح

أحمد فتوح

رحمة عويس

A A

أعلن الإعلامي الرياضي خالد الغندور، عن انتقال لاعب فريق الزمالك، أحمد فتوح، إلى النادي الأهلي اعتبارًا من الموسم المقبل، وكشف عن تفاصيل الصفقة في بث مباشر عبر صفحته الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأكد الغندور أن أحمد فتوح لم يتلق أى عروض من أندية الدوري المصري سوى من النادي الأهلي، وأشار إلى أن اللاعب طلب من الزمالك الحصول على 60 مليون جنيه كمنحة تعاقد، بالإضافة إلى 55 مليونا في كل موسم.

وأوضح الغندور أن النادي الأهلي هو الوحيد الذي يرغب في ضم أحمد فتوح، وأن الصفقة ستتم بداية من شهر يناير المقبل، مع انتهاء الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، خاض محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى الثنائي بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، باستخدام "قناع التدريب الأوكسجيني"، تم استقدامه لخوض المران بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وعقب ذلك أدى الثنائي مجموعة من التدريبات الخفيفة بالكرة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الموضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.

وأوضح علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق أن الهدف من استخدام "قناع التدريب الأوكسجيني"، تقليل نسبة الأوكسجين أثناء المران، بهدف زيادة التحمل الدوري التنفسي، كما يعتبر التدريب بهذا القناع بمثابة تدريب في المرتفعات والمناطق ذات الضغط المرتفع.

وأكد مخطط الأحمال أن استخدام "قناع التدريب الأوكسجيني" مع محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري خلال التدريبات التأهيلية الخاصة بهما اليوم جاء بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، نظرا لأن الثنائي في المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

search