الخميس، 11 يوليو 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد داود يعلن مواعيد عرض مسلسل «زينهم» على ON

أحمد داود

أحمد داود

محمود الجلفي

أعلن الفنان أحمد داود من خلال حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، عن موعد عرض مسلسل زينهم على DMC خلال الساعات القليلة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل زينهم


ونشر أحمد داود البوستر الدعائي لمسلسل زينهم من خلال «إنستجرام»، وكتب عليه تعليق، قائلا: «زينهم زكريا نورتوا المشرحة، مسلسل زينهم من بكرة الساعة 8 مساء على On ومنصة Watch it».

مسلسل زينهم

وظهر الفنان أحمد داود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.
 كما يستعد النجم أحمد داوود، لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان «قاعة الأوركيد» والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داوود ومنة شلبي، وتأليف وإخراج هبة يسري.
 ويعتبر العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة شلبي، بعد تعاونهما في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».
 فيلم «سارة وعلي»، بطولة منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، تأليف وإخراج هبة يسري، ويعتبر ذلك العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة شلبي بعد تعاونهما فى فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.