الخميس، 08 أغسطس 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طلع مجنون».. الحبس 4 أيام لشخص قتل بائع خضروات بالشرابية

حبيس شخص

حبيس شخص

أمة الله عمرو

A A

نجحت التحقيقات الأولية من النيابة العامة التابعة لمديرية أمن القاهرة، في كشف لغز ملابسات مصرع شخص يعمل بائعا متجولا، على يد آخر “مريض نفسي” في منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء تحليل مخدرات له، وعرضه على الطب الشرعي والنفسي للتأكد من سلامة قواه العقلية.

التحريات تدين متهم مريض نفسي في الشرابية
وقد ثبتت التحريات حول الواقعة أن المجني عليه، كان متواجدا بأحد شوارع منطقة الشرابية، دارت بينه وبين الجاني مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة كبيرة، فقام المتهم بسحب سلاح أبيض "سكين"، وسدد للمجني عليه عدة طعنات نافذة أزهقت روحه.

كما ثبتت التحريات وجمع المعلومات أن الجاني حاول أن يفر هاربًا من أهالي المنطقة، خشية الإمساك وتقديمه للمسائلة القانونية، لكن الأهالي أمسكوا به واحتجزوا وقاموا بإبلاغ الشرطة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ والقت القبض عليه، وباست وايه عن ما حدث أقر بارتكابه الواقعة، وبدأ يتحدث بكلمات متمتمة وغير  واضحة للفهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثة المجني عليه فور صدور تقرير الصفة التشريحية، كما طالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية نحو الواقعة.

بداية واقعة مصرع شخص على يد مريض نفسي في الشرابية
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من قسم شرطة الشرابية، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين بائع وشخص في منطقة الشرابية، وسقوط البائع جثة هامدة نتيجة المشاجرة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة لموقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تم العثور على جثة شخص يعمل بائع متجول في الثلاثينات من عمره، وبه عدة طعنات نافذة متفرقة في الجسد، وتم نقله لثلاجة مستشفى الشرابية، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.