الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماني يقود تشكيل السنغال لمواجهة جنوب السودان في تصفيات كأس العالم

ماني

ماني

إسلام عبدالجليل

أعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال عن تشكيل فريقه، استعدادًا لمواجهة جنوب السودان في الجولة الأولي من المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2026 وتقام المباراة علي ملعب بولاي وادي في العاصمة السنغالية داكار.

وجاء تشكيل السنغال على النحو التالي: 

تشكيل السنغال 

أستقر السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، علي تشكيل «أسود التيرانجا» لمواجهة منتخب جنوب السودان، ومن المقرر أن يكون على النحو الآتي: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع: نيكاتي، كاليدو كوليبالي، إسماعيل جاكوبز، عبده ديالو، وفي خط الوسط: إدريسا جانا جاي، نامباليس ميندي، فامارا دييدهيو، ويقود هجوم المنتخب السنغالي: كريبين دياتا، بولاي ديا، إسماعيل سار.

موعد مباراة السنغال وجنوب السودان

تنطلق مباراة السنغال ونظيره جنوب السودان في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب «عبدولاي واد»، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات تصفيات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد المنتخب السنغالي في المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي تضم كلًا من: موريتانيا، الكونغو الديموقراطية، توجو، جنوب السودان، السودان.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السنغال وجنوب السودان 

تذاع مباراة منتخب السنغال أمام منتخب جنوب السودان عبر قناة “SSC SPORT 1 HD”، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.