الخميس، 11 يوليو 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم الهجوم عليه.. محمد رمضان يستعد لحفل جديد يوم 24 نوفمبر

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

أعلن النجم محمد رمضان عن حفل جديد له، خلال الفترة المقبلة، وجاء الإعلان رغم حملات الهجوم الشديدة التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية، بسبب استمراره في عمله رغم أحداث غزة التي تتم خلال الوقت الحالي.

ونشر محمد رمضان بوستر رسمي للحفل الخاص به من خلال خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «24 نوفمبر 2023».

محمد رمضان يتجاهل نصائح جمال العدل

وينشر الفنان محمد رمضان بشكل دائم، تفاصيل يومه وحفلاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يثير استفزاز متابعيه، ويتهمه البعض بتعمد لفت الانتباه، والتظاهر بما يمتلكه من سيارات ومنازل في كل دولة عربية.

وشارك محمد رمضان متابعيه اليوم، فيديو من منزله الجديد في المملكة العربية السعودية، على أنغام أغنيته «عندي كلام»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر في الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، فخامة منزله الجديد، على طراز حديث، يحتوي على حمام سباحة، بالإضافة إلى سيارته الفخمة.

جاء ذلك بالتزامن مع تصريحات المنتج جمال العدل، بشأن محمد رمضان، في برنامج «سبوت لايت»، مع الإعلامية شيرين سليمان، المُذاع على قناة صدى البلد.

وأكد جمال العدل اختلافه مع محمد رمضان بشأن ما يقوم بنشره على منصات السوشيال ميديا، على الرغم من أنه يتفق معه في نجاحه في ذلك بتصدر التريند، لعلمه بهجوم متابعيه عليه قبل نشره أي فيديو أو صورة لممتلكاته.

وتابع جمال العدل قائلًا: «من وجهة نظري وفي رأيي المفروض محمد رمضان ميعملش كده، والمفروض ميبقاش عنده أكثر من عربية، لأنه بدل ما يكون مثال للشباب بيعمل لهم إحباط، في حين أن أحمد زكي مجابش عربية مهمة إلا بعد فترة».