الأحد، 07 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صفية العمري في «حبر سري»: «خايفة أموت وأولادي بعيد عني»

الفنانة صفية العمري

الفنانة صفية العمري

رحاب عنتر

تحل الفنانة صفية العمري، ضيفة برنامج حبر سري، للإعلامية أسما إبراهيم، الخميس المقبل 23 نوفمبر، الساعة العاشرة مساءً على قناة القاهرة والناس.

وأعلنت قناة القاهرة والناس عن موعد اللقاء، وقدمت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفتها الفنانة صفية العمري، قائلة: «ضيفتي النهاردة واحدة من جميلات الدراما العربية، معجونة بمياه الفن والموهبة من أول ما بدأت مشوارها، وأصبحت من كلاسيكيات الدراما».

رفضت الفنانة صفية العمري، الإجابة على أحد الأسئلة التي طرحتها الإعلامية أسما إبراهيم.

وكشفت الفنانة صفية العمري عن أكثر شيء يسبب لها حالة الخوف، قائلة: «بما إن أولادي بعيد عني، اللي بيخوفني بس، إن تيجي لحظة الموت، ومايكونوش جنبي، الزمن غدار والدنيا مالهاش أمان».

وعبرت عن رأيها في السوشيال ميديا، قائلة: «أكبر مصيبة جات في الكون النهاردة السوشيال ميديا هي اللي بوظت الدنيا كلها».

وعن مواصفات فتى أحلامها، ردت العمري مازحة: «فتى أحلامي، يا ستي صلي على النبي».

وحل الفنان أحمد العوضي، ضيفًا في برنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة العاشرة مساءً.

وطرحت الإعلامية أسما إبراهيم، سؤالًا عن مخرج تم ترشيحه لإخراج فيلمه الجديد الرهان، الذي يستعد العوضى لتحضيره، ولكن هذا المخرج رفض مشاركة أحمد العوضي، من قبل في بدايته الفنية.

وقال العوضي: «الكلام صح، المنتج رشح لي مخرج للفيلم، مش عشان هو رفضني زمان، مع أنه رفضني زمان، لكن أنا مش بنتقم، والدليل إن هو ما يعرفش أنه مرشح للفيلم، لو أنا عندي روح الانتقام كان الفيلم اتعرض عليه، وأنا رفضت، لكن هو مخرج كبير بس هو مش شبهه نوعية الفيلم، زي ما أنا رحت له زمان وماكنتش شبهه الفيلم، أنا شفتها فنيًا أكثر، روح الانتقام مش بتحركني».

وتابع العوضي: «فيه ناس كتير وقفوا جنبي، وكان ليهم الفضل عليا، أولهم نور الشريف ده الأب الروحي، هو السبب إني أحقق حلمي في الشغل، وبعده محمد أمين راضي، شاف فيا إنى ممكن أعمل دور شعبي، خالد مرعي، طارق الجنايني، تامر مرسي، أي حد اشتغلت معاه ليه فضل عليا».