السبت، 05 أكتوبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باختيار رئيس قوي

حزب النور: اختيار الرئيس السيسى جاء بناء على قرار القواعد بالمحافظات

الدكتور محمد منصور

الدكتور محمد منصور

محمد ممدوح -تصوير ندى فتح الله

A A

قال الدكتور محمد منصور ممثل حزب النور، إن القضية الآن هي قضية فلسطين، وهي قضية الأمة وسننتصر اليوم أو غدًا فإنها ستنتصر لا محالة، مؤكدًا أننا ندعم القضية الفلسطينية بكل الأشكال قيادة وشعبا.

وأشار إلى أن الحزب أيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بناء علي استطلاع تم داخل الحزب بين قواعده بالمحافظات التي اقرت بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف ممثل حزب النور ان هناك بيان كتب فيه رؤية الحزب لمصر خلال الفترة المقبلة، وبدأت تنفيذ هذه الرؤية بسرعة منذ أن بدأت أزمة الشعب الفلسطيني وموقف الدولة المصرية.

وتابع، أننا كحزب رأينا أن مصر لن يحكمها إلا شخص قوي ذو خبرة وهذا ما رأيناه في الرئيس السيسي، مؤكدًا أن الإنفاق على الجيش وتسليحه هو السبب الذي جعل لمصر موقفا قويا، أما الدول الغربية، لعدم تصفية القضية الفلسطينية علي أي حسابات.

وأضاف إلى أن الورقة التي قدمت أن الحزب رأى أن الفترة الماضية كانت من أجل بناء البنية التحتية، أما الآن فيمكن أن نبدأ في البناء المصري وبناء الانسان وكانت الورقة بها ٨ محاور متعددة بين الصحة والتعليم.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري الذي دعا له حزب إرادة جيل بمشاركة تحالف الأحزاب المصرية والذي يضم أكثر من 42 حزبًا، ومن المقرر أن يحضر 70 حزبا سياسيا مختلفا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وسط عدد كبير من الحضور.

ورفع الحضور بالمؤتمر لافتات دعم للرئيس، وتأييده في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي انطلقت منذ 10 سنوات، في كافة المجالات.

ويأتي المؤتمر في إطار دعم الأحزاب المصرية، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، والمقرر عقدها في ديسمبر المقبل، لاستكمال الإنجازات التى تحققت خلال السنوات القليلة الماضية.
 

search