الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب المؤتمر: الحشد أمام لجان الانتخابات رسالة للخارج بأن الشعب خلف القيادة السياسية

الدكتور مجدي مرشد

الدكتور مجدي مرشد

محمد ممدوح -تصوير ندى فتح الله

A A

قال الدكتور مجدي مرشد ممثل حزب المؤتمر، إن ما يفعله حزب إرادة جيل وتحالف الأحزاب مجهود كبير لدعم الرئيس في الانتخابات المقبلة، مؤكدًا أن الحشد جاء لدعم الرئيس ممثلين عن الشعب المصري.

وأضاف أن الأحزاب السياسة الآن نتاج بشكلها الكبير توجيه من الرئيس ببداية الحوار الوطنى الذى نتج عنه تعدد المرشحين في الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى مجهود حزب مستقبل الوطن كانت كبيرة وبارزة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الشعب المصري ثبت له كثيًرا أن الرئيس هو رجل المرحلة القادمة والماضية بداية من ٢٠١٣ الذى حمل علي عاتقه هموم الوطن، الآن يتحمل ما يجري في الحدود المصرية من جميع النواحي.

وتابع أن الشارع المصري يهتم الآن بالأسعار والأمور الاقتصادية ولكن الرئيس الآن يهتم بالأمن القومي المصري وحدود مصر وعدم تصفية القضية الفلسطينية، قائلا نطالب الشعب المصري بالمشاركة السياسية وانتخاب الرئيس للعبور للأمان، أما المشاكل الاقتصادية ستحل لا محالة المشاريع القومية ستبدأ بنجني ثماره.

وتمني مرشد الحشد أمام الصناديق لإرسال رسالة الي العالم أن الشعب المصري خلف القيادة السياسية.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري الذي دعا له حزب إرادة جيل بمشاركة تحالف الأحزاب المصرية والذي يضم أكثر من 42 حزبًا، ومن المقرر أن يحضر 70 حزبا سياسيا مختلفا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، وسط عدد كبير من الحضور.

ورفع الحضور بالمؤتمر لافتات دعم للرئيس، وتأييده في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي انطلقت منذ 10 سنوات، في كافة المجالات.

ويأتي المؤتمر في إطار دعم الأحزاب المصرية، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، والمقرر عقدها في ديسمبر المقبل، لاستكمال الإنجازات التى تحققت خلال السنوات القليلة الماضية.

حيث تشهد مصر تنافس بين 4 مرشحين، وهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين آخرين، فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، و الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

search