السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو: الجيل الحالى بمنتخب مصر يستحق المشاركة فى كأس العالم

زيزو

زيزو

إسلام عبدالجليل

A A

علق أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الجيل الحالي من اللاعبين يستحقون الصعود لكأس العالم وكتابة اسمهم في تاريخ المنتخب المصري.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي، إنه وزملاؤه استعدوا بشكل جيد  لمباراة الغد أمام منتخب سيراليون، وأنهم عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.

وأضاف زيزو: المدرب والجيل الحالي يحاول بناء شخصية جديدة للمنتخب مبنية على الفوز وروح الانتصار، جميعنا نمثل أسم مصر وهدفنا التأهل إلى كأس العالم، سعيد بكوني جزء من هذا الفريق وأن أقوم بتمثيل بلدي، وأطالب الشعب المصري بالوقوف معنا في الفترة المقبلة

واختتم حديثه استطعنا أن نبدأ مشوارنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بشكل جيد وسنحاول الاستمرار على نفس النهج في المباريات المقبلة.

ويلعب المنتخب المصري ثاني مبارياته في تصفيات كأس العالم، أمام نظيرة منتخب إثيوبيا، يوم 19 نوفمبر، الموافق يوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء.

وفاز الفراعنة في المباراة الأولي على منتخب جيبوتي بـ6 أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، بينما تعادل المنتخب السيراليوني مع نظيره إثيوبيا بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مصر وسيراليون

وتنطلق مباراة المنتخب المصري مع نظيره سيراليون في تمام الساعة السادسة مساء، يوم 19 نوفمبر، الموافق يوم الأحد، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون
 

=مباراة منتخب مصر أمام سيراليون تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي.

search