الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمد عزمي: المشاركة السياسية تمثل العبور نحو الدولة الجديدة

النائب محمد عزمي

النائب محمد عزمي

محمد ممدوح- تصوير ندى فتح الله

A A

قال النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ، ممثلا عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تحالف الأحزاب المصرية له العديد من المواقف الداعمة للوطن.

ودعا النائب الشارع المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، المقبلة ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا علي أن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي هي بما ثابت عهد  جديد لبناء الدولة المصرية وانطلاق الي الجمهورية الجديدة التي دعا لها الرئيس من قبل وبدأ في تنفيذها علي قدم وساق.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري الذي دعا له حزب إرادة جيل بمشاركة تحالف الأحزاب المصرية والذي يضم أكثر من 42 حزبًا، ومن المقرر أن يحضر 70 حزبا سياسيا مختلفا لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، وسط عدد كبير من الحضور.

ورفع الحضور بالمؤتمر لافتات دعم للرئيس، وتأييده في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي انطلقت منذ 10 سنوات، في كافة المجالات.

ويأتي المؤتمر في إطار دعم الأحزاب المصرية، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، والمقرر عقدها في ديسمبر المقبل، لاستكمال الإنجازات التى تحققت خلال السنوات القليلة الماضية.

حيث تشهد مصر تنافس بين 4 مرشحين، وهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين آخرين، فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

search