الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطة تحالف الأحزاب المصرية لدعم المرشح الرئاسى السيسى

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

أحمد المقدامي

A A

أكد تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، أنه يتواصل مع جميع القوى السياسية الداعمة لترشح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، من أجل الحشد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ويسعى التحالف من خلال أعضائه إلى جذب أكبر قدر من المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت لصالح السيسي، يأتي ذلك في إطار رؤية التحالف الداعمة للمرشح. 

ومن جانبه أكد تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، والأمين العام للتحالف في تصريحات صحفية سابقة، أن التحالف سيواصل عقد سلسلة من المؤتمرات في المحافظات، وهناك عدد كبير من المؤتمرات تنظمها الأحزاب بمفردها، ولكن هناك وقت سيتحول فيه التحالف بأماناته بشبابه وقياداته إلى العملية الانتخابية لتوصيل الصوت المصري لصناديق الاقتراع، والمواطنون ليسوا بحاجة لمن يدعوه للحشد، فهم يعرفون جيدا ما قدمه الرئيس السيسى، فيما يخص الأمن القومي والحفاظ على سلامة وصحة المواطن ومتمسكون به بأكبر شكل ممكن، ودورنا يظهر في توعية الناخبين بكيفية التصويت ومعرفة مقر اللجنة الانتخابية.

فيما دعا الدكتور محمد أبو العلا، رئيس حزب العربي الناصري، للعمل على أهمية نجاح كل المؤتمرات التي ينظمها التحالف سواء على مستوى الكلمات التي يتم إلقاؤها أو على مستوى الحضور.

بدوره قال البرلماني رجب هلال حميدة، نائب رئيس حزب إرادة جيل، إن التحالف شكل لجنة تختص بتنظيم مؤتمرات جماهيرية لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسي.

ومن جانبه طالب اللواء عبد الرؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية، الاهتمام بجميع ضيوف تحالف الأحزاب المصرية خلال تنظيم المؤتمرات.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب إرادة جيل، اليوم السبت، أحد أحزاب تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسي 2024، بمركز الأزهر للمؤتمرات.

المؤتمر بحسب تصريحات للنائب تيسير مطر، رئيس الحزب، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، يتم تنظيمه بالتنسيق مع الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ويشارك في حضور المؤتمر ممثلو تحالف الأحزاب المصرية وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيون وعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين، كما من المقرر أن يشارك في حضور المؤتمر المواطنون الداعمون للرئيس عبد الفتاح السيسي.

search