الخميس، 01 أغسطس 2024

12:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان يتجاهل نصيحة جمال العدل بشأن ممتلكاته

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

ينشر الفنان محمد رمضان بشكل دائم، تفاصيل يومه وحفلاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يثير استفزاز متابعيه، ويتهمه البعض بتعمد لفت الانتباه، والتظاهر بما يمتلكه من سيارات ومنازل في كل دولة عربية.

وشارك محمد رمضان متابعيه اليوم، فيديو من منزله الجديد في المملكة العربية السعودية، على أنغام أغنيته «عندي كلام»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر في الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، فخامة منزله الجديد، على طراز حديث، يحتوي على حمام سباحة، بالإضافة إلى سيارته الفخمة.

جاء ذلك بالتزامن مع تصريحات المنتج جمال العدل، بشأن محمد رمضان، في برنامج «سبوت لايت»، مع الإعلامية شيرين سليمان، المُذاع على قناة صدى البلد.

وأكد جمال العدل اختلافه مع محمد رمضان بشأن ما يقوم بنشره على منصات السوشيال ميديا، على الرغم من أنه يتفق معه في نجاحه في ذلك بتصدر التريند، لعلمه بهجوم متابعيه عليه قبل نشره أي فيديو أو صورة لممتلكاته.

وتابع جمال العدل قائلًا: «من وجهة نظري وفي رأيي المفروض محمد رمضان ميعملش كده، والمفروض ميبقاش عنده أكثر من عربية، لأنه بدل ما يكون مثال للشباب بيعمل لهم إحباط، في حين أن أحمد زكي مجابش عربية مهمة إلا بعد فترة».

وظهر «رمضان» خلال حفله الأخير ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وهو يرتدي نظارة شمسية من ماركة «بالينسياجا» الفرنسية المتهمة باستغلال الأطفال جنسيًا، وصاحبة الجدل الأكبر في تاريخ الإعلانات بالعالم، وتدعو للتحرش بالأطفال وتحريك الرغبة الجنسية تجاههم، بالإضافة إلى دعمها للكيان الصهيوني.

كما أن هناك العديد من الشكوك والأحاديث عن دعم «بالينسياجا» للكيان الصهيوني، فلم يعد جمهور محمد رمضان يفهم موقفه، هل هو داعم للقضية الفلسطينية، أم أن الأمر مجرد دعاية يقوم بها من خلال حساباته على السوشيال ميديا من أجل كسب حب وتعاطف المتابعين، واستغلال الموقف لتصدر التريند.
وظهر محمد رمضان أيضًا وهو يرتدي قميص مرصع بالألماس سعره تخطى 112 ألف جنيه وفقًا لموقع بيت الأزياء Dolce & Gabbana.