السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفي عبده تواصل دعمها لغزة: نبكي دمًا على وضعهم.. فيديو

فيفي عبده

فيفي عبده

يمنى سعيد

A A

استنكرت الفنانة فيفي عبده ما يحدث في غزة من أحداث عنف وإجرام، وواصلت دعمها للقضية الفلسطينية، عن طريق فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وأشارت إلى أن هذه المرة الثانية التي نشر فيها فيديو من أجل دعم القضية الفلسطينية، ولكن الأحداث ما زالت مستمرة، ولم يتغير شىء.

وقالت «عبده» في الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «سجلت فيديو من قبل لدعم القضية الفلسطينية، والوضع الآن أصبح في تصاعد، ونحن نجلس ونبكي دمًا على وضعهم، لماذا يحدث لهم كل هذا، وحرام ما يحدث، عندما كان شخصًا يظلم أحدًا يقال له أرحمه حتى لو يهودي، لماذا وصلنا لكل هذا، ووصل الأمر إلى أن الكلاب تأكل جثثنا، ربنا لا يسيب حق، ولا يضيع حق أحدًا».

الجدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده تفاعلت مع القضية الفلسطينية، منذ البداية وخاصة بسبب الهجوم البري على غزة، والذي وقع عليها ليلة أمس، ونشرت فيديو لأطفال غزة عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وأرفقته بأغنية الضمير العربي.

ووقتها نشرت «عبده» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» أغنية الضمير العربي، وبها صور لأطفال غزة، وطالبت العالم بإنقاذ أطفال غزة، وعلقت على الفيديو، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينشف دم كل ظالم على قد ما نشفتوا ريق الأطفال الأبرياء في غزة.. يا عالم أنقذوا أطفال غزة من الإبادة دي يا رب الطف بيهم وانصرهم وارحمهم انت قادر على كل شيء».

search