الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور حظك اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الأخذ 19 نوفمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور


يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلي أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

تحصل اليوم على فرصة جيدة في مجال عملك، استعد للعمل الجاد واستغل هذه الفرصة لتحقيق نجاحات مبهرة على الصعيد المهنية، واستثمر في تطوير مهاراتك المهنية، ولا تؤجل نية البدء في تعلم لغة جديدة.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

تستمتع بأوقات ممتعة ومحبة مع شريكك حياتك اليوم.، اصنع خططًا لقضاء وقت جيد ولا تسمح للخلافات والتوتر يؤثران على علاقتك به، استغل هذه الطاقة الإيجابية لتقديم الحب والرعاية وتعزيز علاقتكما. 

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

يجب عليك تغيير نظامك الغذائي إلي نظام صحي، ابتعد عن كل الأطعمة التي تقلل من معدل حرق الدهون بالجسم واهتم بتناول الأطعمة التي تمد الجسم بالطاقة، مع الحفاظ على الشكل الخارجي لك، حتي تنعم بصحة جيدة، غير روتينك اليومي لحياة أفضل.

 
مشاهير برج الثور 

من مشاهير برج الثور الأديب وليام شكسبير.

search