الأحد، 07 يوليو 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدءا من اليوم

اعرف الزيادة الجديدة فى شركة دومتى

ارشيفية

ارشيفية

منار شعبان

 أعلنت اليوم شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية في القاهرة عن ارتفاع أسعار منتجات دومتي ساندوتشات بقيمة جنيهين، ليرتفع من 8 إلى 10 جنيهات.

وحسب قوائم الأسعار التجارية، يصل سعر كرتونة التتراباك الدومتي الزرقاء حجم 500 جرام داخل أسواق التجزئة إلى 270 جنيها بدلًا من 300 جنيه، بدءًا من السبت المقبل طوال فترة المبادرة، ليصل سعر بيع القطعة للمستهلك إلى 25 جنيها بدلًا عن 27.5 جنيه.

كما قررت الشركة تخفيض سعر كرتونة التتراباك الدومتي الزرقاء حجم 250 جرام إلى 304 جنيهات بدلًا من 338 جنيها داخل أسواق الجملة، ليصل سعر بيع القطعة إلى 13.5 جنيه بدلًا من 15 جنيها.

وكان شركه دومتي أعلنت من فترة عن خفض أسعار فئة الدومتي التتراباك، في إطار مبادرة الدولة لتخفيض الأسعار لدعم الموطنين وتخفيف الأعباء.

وجدير بالذكر وكان حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، قال إن الدعوة لمقاطعة بعض أصناف المواد الغذائية شهدت زخمًا كبيرًا في السوق المصري، مؤكدًا أنه ليس مع أو ضد حملات المقاطعة، فنحن على الحياد من هذه المقاطعة.

وأكد المنوفي أن تأثير مقاطعة المنتجات العالمية دعم لغزة في حربها ضد الكيان الصهيوني، محدود ولم يتعد 10% فقط من حجم المبيعات حتى الآن، لأن الشركات المحلية لم تستطع تغطية احتياجات السوق بالكامل.

وأوضح أن العلامات التجارية المصرية التي تعتبر بديلة للعلامات العالمية التي أدرجت ضمن المقاطعة الشعبية، فقد زاد الطلب عليها من قبل المستهلك المصري، لكنها لم تستطع تغطية متطلبات السوق المحلي بأكمله وعلى هذه الشركات استغلال هذه الحالة بزيادة إنتاجها وتواجدها بقوة في السوق وأن تحجز لنفسها حصة بالأسواق المحلية.