السبت، 05 أكتوبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أونروا: نتلقى صورا مروعة لعشرات الشهداء والمصابين فى قصف مدارسنا بغزة

قصف غزة

قصف غزة

زينب حلمي

A A

قال مفوض عام الأونروا"، نتلقى صورا ولقطات "مروعة" لعشرات الشهداء والمصابين في قصف مدارس الأونروا شمال قطاع غزة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

ويتعرض قطاع غزة لقصف بري وبحري وجوي إسرائيلي أسفر عن استشهاد آلاف المدنيين الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال، منذ إطلاق الفصائل الفلسطينية، عملية "طوفان الأقصى"، في 7 أكتوبر الماضى، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من ألف إسرائيلي واحتجاز نحو أكثر من 200 آخرين كرهائن.

وخرجت 25 مستشفى و52 مركزًا صحيًا عن الخدمة في قطاع غزة، إضافة إلى تدمير 95 مقرًا حكوميًا وخروج 63 مدرسة عن الخدمة بالقطاع، ووجود أكثر من 12 ألف شهيد بينهم أكثر من 5 آلاف طفل في غزة، وأكثر من 3750 مفقودًا منهم 1800 طفل تحت الأنقاض.


مجزرة الفاخورة 
وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، وقوع عشرات الشهداء فى مجزرة بشعة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدرسة الفاخورة بجباليا شمال قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام، أن أكثر من 40 شهيدًا على الأقل في المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم في مدرسة الفاخورة التي تؤوي نازحين شمالي غزة.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمشاهد مروعة لمجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مدرسة الفاخورة التي تأوي نازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
كما تدور اشتباكات ضارية تخوضها عناصر من المقاومة الفلسطينية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في هذه الأثناء بمحور التوام شمال غرب مدينة غزة.

search