الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

..

تسببت في تأخر الطائرة.. راكبة أمريكية: «هذا الراكب ليس انسانًا»

الخطوط الأمريكية الدولية

الخطوط الأمريكية الدولية

سلمى أحمد

A A

كانت تلك المرأة الأمريكية على متن طائرة في مطار «دالاس فورت ورث» الدولي في أمريكا، في إجازة نهاية الأسبوع, و قامت راكبة أخرى على نفس الطائرة بتصويرها وهي تصرخ بانهيار: "صدقوا أو لا تصدقوا, لكني أؤكد لكم أن هذا الراكب ليس انسانًا حقيقيًا".

انتشر الفيديو على تيك توك، حيث نشره حساب تمت إزالته لأسباب غير معروفة، حيث أدت تلك الادعاءات إلى تأخر الرحلة لمدة دامت أكثر من ثلاث ساعات.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الخطوط الجوية الأمريكية، بأن الطائرة عادت للبوابات مجددًا بسبب "عميلة مضطربة"، و أن قوات الشرطة المحلية كانت تنتظر هبوط الطائرة عند البوابات، وأنزلوا تلك العميلة من على متن الطائرة.

وتصدرت تلك المرأة المجهولة الصحف و مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى ظهور العديد من التخمينات حول الشيء الذي رأته، فالبعض خمن أنه من الممكن أن يكون متحول أو كائن فضائي.

حسابًا أخر على تيك توك, ينتمي لامرأة كانت على متن تلك الطائرة، شاهدت كل شيء, كشفت الحقيقة وراء تلك الادعاءات قائلة: "البعض رأوها تشرب مشروباتٍ كحولية قبل صعودها على متن الطائرة, وعندما صعدت و جلست في مقعدها على الطائرة كان بحوزتها سماعاتٍ لاسلكية، لكنها أضاعتها فور اقلاع الطائرة, فأتهمت الراكب الجالس بجوارها بالسرقة, و هذا الراكب كان إفريقيًا أمريكيًا".

وأضاف حساب أخر على تيك توك: "لقد كانت مفزوعة حقًا، لقد تركت أشيائها و رحلت،ولم تهتم".

search