السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أين العالم؟.. رسالة فتاة فلسطينية بعد استشهاد أسرتها في غزة.. فيديو

انهيار فتاة فلسطينية

انهيار فتاة فلسطينية

نشوى حسن

A A

انهارت فتاة فلسطينية تدعى روزان الريفي في عقدها الثاني من عمرها بعد استشهاد عدد كبير من أفراد أسرتها، جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي.  

وانتشر فيديو للفتاة باكية على مواقع التواصل الاجتماعى ومنهارة تنعي أسرتها.

انهيار فتاة فلسطينية

ووجه روان الريفي رسالة شديدة اللهجة إلى قوات الاحتلال الإسرائيلي وإلى العالم الذي يتجاهل مع يحدث في غزة، وهي منهارة من البكاء بسبب استشهاد والديها وشقيقها وشقيقتها في قصف على مخيم النصيرات. 

وكشف مقطع الفيديو المتداول عن المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق، إثر التعرض للهجمات المتتالية من قبل طائرات العدو الإسرائيلي. 

واستطاع هذا المقطع أن يثير جدلًا واسعًا في مختلف المنصات الإلكترونية، كما تفاعل معه عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من أبدى دعمه ومساندته الكاملة للشعب الفلسطيني الشقيق، ومنهم من كتب تعليقات مختلفة طالبًا الدعاء لفلسطين بالنصر والعزة. 

رسالة شديدة اللهجة

ولم تكن تلك اللقطة هي الأولى من نوعها، إذ تداول رواد «انستجرام» مقطع فيديو تظهر طفلة فلسطينية وهي تتحدث عن الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق أطفال فلسطين الأبرياء.

وقامت تلك الطفلة بتوجيه رسالة مؤثرة إلى العالم، قالت فيها: «أنا طفلة فلسطينية، وبدي أحكي عن اللي بيصير فينا فلسطين، الدمار طال كل بيت، لدرجة إنه بنشوف الأشلاء وسط الركام، أهالينا بيطلعوا من تحت الركام أشلاء، بدنا نعيش حريتنا زي باقي الأطفال، اشمعنا إحنا، اشمعنا أطفال فلسطين؟»

غزة تحت القصف المستمر

ويشهد قطاع غزة حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عن وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، وذلك إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

وتستهدف طائرات المحتل الإسرائيلي المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين. 

search