السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف دعم باسم يوسف فلسطين في أستراليا؟

باسم يوسف يقدم الدبكة الفلسطينية

باسم يوسف يقدم الدبكة الفلسطينية

ندى يوسف

A A

عاد اسم الإعلامي المصري باسم يوسف، من جديد يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقفه تجاه القضية الفلسطينية، فهو لم يدع أي مناسبة فنية تمر سوى إلا أن يرفع راية فلسطين، ويلفت أنظار العالم الغربي إلى ما يحدث في غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ«يوسف» أثناء تواجده في على خشبة مسرح دار الأوبرا بسيدني في استراليا.

وحرص باسم في الفيديو، على تعريف الجمهور الأسترالي بالدبكة الفلسطينية، ورقص على أنغام أغنية «أنا دمي فلسطيني»، بصوت الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي قدمها ضمن برنامج اختبار المواهب أراب آيدول.

موقف باسم يوسف تجاه القضية الفلسطينية

الجدير بالذكر أن الإعلامي باسم يوسف، صاحب دور واضح وملموس في القضية الفلسطينية، بداية من رفع العلم الفلسطيني عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ووصولًا إلى جولته الحوارية مع الإعلامي البريطاني بريس مورجان، التي اشعلت السوشيال ميديا، وجعلت الجمهور المصري يشيد بباسم.

تعليق باسم يوسف على فيديو الممرضة المزيفة

وكان قد علق الإعلامي باسم يوسف، على الفيديو الممرضة المزيفة التي تدعي أنها من مستشفى الشفا، وذلك بعد انتشر الفيديو بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وأجرى «يوسف» حوارًا مع الإعلامية آبي تشاتفيلد، مقدمة بودكاست «It's Alot»، لكشف جرائم الكيان الصهيوني، ومواصلة جهوده في دعم القضية الفلسطينية.

وعلق باسم خلال اللقاء على فيديو الممرضة التي تدعي أنها من مستشفى الشفا، مؤكدًا بالدلائل أن هذا الفيديو مفبرك وليس له أي أساس من الصحة.

وأشار إلى أن خلفية الفيديو أصوات انفجارات مزيفة، وكل ما حولها نظيف وقفازاتها كذلك، مضيفًا: «هل أنتم بائسين لهذه الدرجة، ممرضة مزيفة! هذا الفيديو المزيف انتشر على العديد من الحسابات الرسمية الإسرائيلية».

search