الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحطم طائرة مسيرة في سيديروت والاحتلال يحقق إذا كانت تابعة أو فلسطينية

الطائرة المسيرة المحطمة

الطائرة المسيرة المحطمة

وداد العربي

A A

سقطت اليوم السبت  طائرة مسيرة وتحطمت في مستوطنة سيديروت، كما أفادت “القناة 13 الخاصة” بتليفزيون الاحتلال،  وقال المتحدث بإسم جيش الاحتلال" “أنه سيتم التحقيق في الأمر خاصة أنهم لم يعرفوا بعد إذا كانت أطلقت من قطاع غزة أم إنها تابعة للجيش الإسرائيلي”.

كما قال موقع “يسرائيل هيوم” أن صفارات الإنذار مازالت تدوي في مستوطنة سيديروت بين الفنية والأخرى طوال اليوم. كما أفادت أنباء للقناة 12 الخاصة بتليفزيون الاحتلال بإصابة مبنى سكني دون وقوع إصابات.

ومازالت المظاهرات ضد نتنياهو وحكومته مستمرة حتى الساعة في الأراض المحتلة متجه للقدس وحاملة صور الأسرى.

كما تطالب بإعادة الأسرى واللقاء بالقيادات في إسرائيل وتفسير الأمور وإيضاحها فيما يخص الأسرى، والموافقة على صفقات التبادل وفقا لما ذكرته قناة كان الاختبارية الخاصة بالاحتلال.

بل وأنضم للمتظاهرين يائير لابيد زعيم المعارضة الإسرائيلي ورئيس وزراء السابق، ليكون معا المتظاهرين ويترجم معارضته وصرخاته على وسائل التواصل الاجتماعي لأفعال.

جدير بالذكر أن لابيد يهاجم نتنياهو وحكومته ويتهمهم بالفساد في فيديوهاته الأخيرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «X».

يأتي هذا مزامنة مع قصف المدارس التابعة لوكالة الأونروا في غزة، فمنذ الصباح ارتكب الاحتلال مجزرة شنيعة بقصفة مدرسة الفاخورة بجباليا شمال قطاع غزة وارتقاء ما لا يقل عن 150 شهيدا حتى الآن وتحول أجسادهم لأشلاء مفحمة.

ومنذ قليل قصف الاحتلال مدرسة تل الزعتر مسقطاً ضحايا آخرين حوالي الخمسين من معظمهم النساء والأطفال.

جدير بالذكر أن الاحتلال أخلى مستشفى الشفاء اليوم صباحاً أيضا مع احتجاز ما لا يقل عن 450 مصابا وتحويل الأطفال الخدج إلى مستشفيات الضفة ضارباً بسلامتهم عرض الحائط.

search