الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بخصم 50%.. أورنچ مصر وراحة بالي تطلقان محفظة جديدة

أورنچ مصر وراحة بالي

أورنچ مصر وراحة بالي

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت شركة أورنج مصر وشركة راحة بالي عن تعاونهما لإطلاق محفظة «راحة بالي - أورنچ كاش» الرقمية الحصرية لعملاء أورنچ وراحة بالي الذين يتمتعون بمزايا كبيرة وغير مسبوقة من خلال هذه المحافظ.

اشتراك مجاني من أورنج

يحصل عملاء أورنچ مصر على اشتراك مجانى لمده سنة على تطبيق راحه بالى للخصومات إضافة إلى التخفيضات والخصومات بمجرد فتح محفظة «راحة بالي - أورنچ كاش»، فضلاً عن التمتع بخصم إضافي يصل إلى 50% عند الدفع بهذه المحفظة.


ويتضمن التطبيق العديد من المزايا، فيعتمد على تقنيات الـ Machine learning لتقديم اقتراحات ذكية تتناسب مع تفاعل كل مستخدم ويتيح للمستخدمين حساب إجمالي لنفقاتهم، بجانب تقدير قيمة التوفير، مما يساهم في تنظيم مصاريفهم.
ويقدم التطبيق أيضًا خصومات خاصة على مجموعة متنوعة من المواقع والخدمات التي تهم الأمهات والعائلات بشكل عام، مثل المطاعم والمقاهي والخدمات وأماكن الترفية والمتاجر المختلفة، بجانب تمكين المستخدمين من الوصول إلى واجهة خاصة مخصصة لهم في التطبيق تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة.


وأعرب الأستاذ أحمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورنچ عن فخره بهذا التعاون قائلاً «يعد هذا التعاون خطوة أخري جديدة تؤكد بها الشركة حرصها الدائم على تلبية جميع احتياجات جمهورها من كافة الفئات خاصةً المرأه، بجانب تسهيل حصولهم على الخدمات ذات القيمة المضافة، عبر استغلال أحدث التقنيات المتعلقة بالمحافظ الرقمية والمدفوعات الإلكترونية».

وتابع «راحة بالي فهي أول وأكبر منصة لدعم الأمهات في مصر والشرق الأوسط، فيصل محتواها إلى خمسين مليون سيدة حول العالم، فهو مشروع متعدد الخدمات سواء أون لاين أو بشكل مباشر يهدف لدعم السيدات بشكل عام، والأمهات بشكل خاص في مصر والوطن العربي.

search